أجمل صور متحركة .. لا اتطوفكم صور روعه

الخميس، يناير 07، 2010

الاستعداد للدورة الرمضانية 2010

على الرغم من أن ميعاد الدورة الرمضانية لكرة القدم والتى تقام على ملاعب الكوم الاحمر مازال بعد سبعة أشهر ، الا انا كثير من الفرق بالقرية قامت بعمل معسكرات خارجية وذلك لرفع الروح المعنوية واللياقة البدنية لدى اللاعبين وابعادهم لبعض الوقت عن شرب السجائر والشيشة والبانجو ، حيث قام كابتن فريق الشواكيش : هيثم السيد أحمد ، بعمل معسكر مغلق بقرية الجوهرى .

وفى أنباء عن ضم حارس مرمى فريق الاصدقاء : أحمد الشحات ، نفى أحمد الشحات عن طلقيه أى عرض من فريق الشواكيش معربا عن تمسكه بحراسة مرمى فريق الاصدقاء ، فى حين تم التعاقد مع نجم هجوم فريق الاتحاد : محمد مجدى ليلعب لمدة موسم واحد مع فريق الشواكيش ، وتفاصيل الصفقه غير معلومة حتى الأن ولكن بعض المصادر رجحت وجود مصالح وأعمال مشتركة بين محمد مجدى وهيثم السيد أحمد أدت لاتمام الصفقه فى حين يعانى فريق الاتحاد من نقص فى خط الهجوم حيث أنه سوف يعتمد على رأس حربة واحد وهو اللاعب عوض على .
واعرب اللاعب الكبير : ناظم حماده ، والحاصل على لقب الدورة الماضية ( رمضان 2009 ) عن تمسك فريقه باحراز اللقب للمرة الثانية على التوالى ، وفى حين سؤاله عن احتمال غياب نجم الفريق : وليد جماز للاحتراف بالسعودية ، أعرب عن أن لديه الكثير من المفاجآت المنتظرة ، فى حين أن معسكر فريقه والمقام بقرية الجزايرة ساده الكثير من السرية والتعتيم الاعلامى وذلك لزيادة تركيز اللاعبين .
وأعرب المدرب الكبير : محمود عبد المعطى عن قيامه بتدريب فريق ناشىء يظهر لأول مرة بالدورة القادمة ويراهن على أن هذا الفريق سيكون الحصان الاسود بالبطولة .
وأعرب اللاعب : غريب أبو المحاسن والذى لم يشارك بالدورة الماضية عن استعداده التام للمشاركة بالدورة القادمة ولكنه لم يستقر على فريق حتى الان ، وقد عان اللاعب كثير من كثرة الهجوم الصحفى عليه فى كثير من الجرائد نظرا لالتقاط بعض الصور له فى العديد من السهرات بالافراح فى المنطقه.
ونظرا لنجاح الدورة الماضية جماهريا واعلاميا فانها جذبت اليها كثير من المشجعين وقد باتوا ينتظرونها بفارغ الصبر ، ومن المتوقع أن يتبنى رجل الاعمال الكبير : محمود نصر فعاليات الدورة القادمة ويقوم بتسويقها اعلاميا بالمنطقة ويتولى الانفاق عليها ، ورجحت بعض المصادر المقربة منه بأنه يقوم بذلك بدافع كسب حب الشباب بالبلد خصوصا وقد اقترب موعد انتخابات مجلس الشعب وبصفته عضو بارز فى رابطة الحزب الوطنى .
وفى حين أخر لم تصلنا أى انباء عن المدرب الجديد لمنتخب الكوم الاحمر والذى لم يحالفه الحظ بدورة الجوهرى الماضية ، وقد صرحت بعض المصادر الهامة بالقرية عن حدوث اجتماع قريبا بقهوة مصطفى الدسوقى لاختيار المدرب الجديد للمنتخب والذى من المتوقع أن يكون بنسبة كبيرة المدرب المعجزة : عبده زعزع .
وقد تلقينا اتصالا هاتفيا من نجم المنتخب المحترف بالدمام بالسعودية النجم : سامح منير ، الشهير ( بسامح النمر ) عن استعداده للعب بالمنتخب وأنه تحت أمر البلد فى أى وقت ، فى حين صرح نجم خط الوسط المحترف بلبنان : أحمد عجوزه عن متابعته الدائمة لاخبار البلد واللاعبين وانه مرتاح جدا فى عالم الاحتراف بلبنان ولكنه يعانى كثيرا من المعجبات هناك .
مراسلكم من السعودية 
حماده على