أجمل صور متحركة .. لا اتطوفكم صور روعه

الثلاثاء، يوليو 20، 2010

طلعت مطاوع وكشف حساب عن خمس سنوات برلمانية ( صفر % ) بقلم : الحقيقة

ماذا قدم طلعت مطاوع لابناء دائرته خلال الخمس أعوام الماضية ...؟
الاجابة : لم يقدم شىء يذكر لابناء دائرته فأنتم تعلمون جميعاً أن دائرة بلقاس فى ظل وجود طلعت لم تهنأ بأى ميزة ولا أى دعم من قبل الدولة لأنه لا يعتنى بالدائرة وأبنائها بل يفكر فى مصالحه الشخصية فقط.
فدعونا نتكلم عن أحوال الدائرة فى ظل وجود طلعت مطاوع نائب بلقاس فعلى سبيل المثال مجمع بلقاس خامس نحن أبناء المجمع لم نراه على الطبيعة منذ خمس أعوام فلم يأتى فى أى مناسبة سواء كانت مأتم أو مناسبة زواج لأبناء المجمع بل نراه على شاشة التلفزيون فقط بين الحين والآخر فى برامج مدفوعة الأجر يذهب إليها فقط من أجل الشهرة الزائفة والمظاهر الكاذبة فهو كما لمسناه رجل كلام وليس رجل أفعال فلم نجده مره يتكلم فى أى برنامج أو لقاء عن أحوال دائرته ولا مشاكلها أو حتى عن إنجازاته فى الدائرة لأنه لا توجد له انجازات تذكر .
ودعونا نلقى نظرة سريعة على أحوال الدائرة فى ظل وجود طلعت مطاوع وفيما قبل طلعت مطاوع :
* ماذا قدم طلعت مطاوع لحفير شهاب الدين وأهلة البسطاء ؟ لاشىء ، فأخر أنجاز تم به هو خط المياة الموجود حالياً بتكلفة ضخمة جدا وتم العمل به من عام 2002 م ولم يكن طلعت موجودا بالمجلس .
* ماذا قدم لمجمع الشوامى وأبو دشيشة والسماحية ؟ لا شىء.
* ماذا قدم لبلقاس خامس ؟ لاشىء ، فمشاريع الصرف الصحى وخط المياه الذى تم ومازال حاليا على خط الدمايرة الملعب لم يلعب طلعت مطاوع أى دور يذكر به .
* ماذا قدم للمعصرة ؟ لا شىء ، أخر انجاز تم بها هو محطة الكهرباء وتم تركيبها فى عام 2005 م قبل دخول طلعت المجلس.
* والأهم ثم الأهم ماذا قدم طلعت ابن مدينة بلقاس لها ؟ لا شىء يذكر ، فميزانية الصرف الصحى تم العمل بها فى عام 2003 م ولم يكن طلعت عضواً ، وتطوير مستشفى بلقاس العام تم العمل بها فى ميزانية 1998 م وكان طلعلت موجود وقتها موجود فى وطنه أمريكا ، ومحكمة بلقاس تم اعتماد ميزانية الاحلال والتجديد لها فى ميزانية عام 2003 م ، ومستشفى التأمين الصحى أنتم تعلمون جميعاً انها من انجازات عضو مجلس الشعب السابق / يسرى المغازى ، ردم ترعة الصعرانه تمت فى ميزانية 2004 م ، رصف شوارع بلقاس وغيرها وغيرها تمت فى عدم تواجد طلعت مطاوع عضواً لمجلس الشعب .
وأن أردتم أن تتعرفوا على انجازات طلعت مطاوع ستجدونها كثيرة ما بين كلام زائف يضحك به على عقول أهل الدائرة الطيبين وما بين يافتات دعائية تعلق بالشوارع يشكر فيها نفسه فى الاعياد والمناسبات ، وما بين نومه فى أحضان الحكومة مدافعا عنها فى الاعلام والبرامج المدفوعة الاجر حتى وأن كان ذلك على حساب المواطن البسيط الغلبان .
ودعنى أقول لك بكل بساطة أرحل يا طلعت فسنواتك الخمس عجاف على شعب بلقاس.